كاڤيو للوساطة المالية

مهمتنا هي تقديم الخبرة الآمنة والفائقة للمتداولين والمستثمرين في اكبر أسواق العالم سيولة.

كاڤيو للوساطة المالية هي شركة كويتية للتداول في أسواق المال تعمل على الربط بين مزودي الاسعار مباشرة عن طريق اعلى درجات التكنولوجيا المتطورة ونظم المعلومات الفائقة , ليصبح العميل على صلة بالسوق باستمرار وجاهز للتداول , مهمتنا تقديم الخبرة الفائقة للمتداولين والمستثمرين فى اكبر اسواق العالم سيولة.

كاڤيو للوساطة

مهمتنا هي تقديم الخبرة الآمنة والفائقة للمتداولين والمستثمرين في اكبر أسواق العالم سيولة

أكاديمية تريدر فاكتوري

أكاديمية إليكترونية متخصصة ناطقة باللغة العربية لتعليم أصول التداول والاستثمار في بورصة العملات

كاڤيو بلس

نظام عالي الجودة لحماية التداول والذي يؤهل المتداولين في الاسواق المالية للتداول من خلال قائمة من الخدمات المقدمة من شركة كافيو عن طريق تطبيقها الخاص بالهواتف الذكية لتصبح اسرع وسيلة لحصول المتداول على الخدمة مباشرة على هاتفه الجوال

التراخيص القانونية

شركة كاڤيو للوساطة المالية شركة متخصصة بالتداول بالاسواق المالية والعالمية ، هي شركة مساهمة مغلقة تحمل الترخيص رقم (م.م/2137/2010) من قبل وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت ، وتتفرد بتقديم تكنولوجيا متطورة للتداول تختلف عن جميع مؤسسات الوساطة المالية في سوق العملات بالشفافية الكاملة والربط مع البنوك العالمية مباشرة.

سياسة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

  1. شركة كاڤيو للوساطة المالية هي شركة كويتية تعمل في مجال الوساطة المالية منذ 2010 من خلال توفير المنتجات الاستثمارية العالمية عن طريق منصة التداول المتعارف عليها عالميًا “ميتا تريدر4 وميتا تردير 5 ( MT4-MT5 )” كما تعمل الشركة على إرساء مبدأ تثقيف وتعليم العملاء من خلال موقعها على الإنترنت  caveo.com.kw  حيث تتيح مجموعة من الدورات التدريبية والدروس الرقمية للأدوات المستخدمة في التداول وكيفية قراءة السوق ومعرفة كيفية التعامل مع الأخبار والمؤشرات الاقتصادية التي تؤثر على قرارات العملاء في عملية التداول، هذا بالإضافة إلى تطبيقها الخاص بأجهزة الهواتف الذكية والذي يوفر للعملاء معرفة الأخبار فور صدورها، والمؤشرات الاقتصادية، بالإضافة لتقارير المحللين حول التطورات الاقتصادية حول العالم، وبعض التوصيات التي يمكن للعميل التداول عليها بشكل اختياري. كما توفر الشركة لعملائها خدمة مكتب التداول والذي يعمل على مدار الساعة في أيام التداول (الإثنين إلى الجمعة)، ويوفر المكتب للعملاء خدمات الإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بحركة السوق والأخبار والمؤشرات الاقتصادية دون الخوض في تحديد اتجاه السوق، وذلك لتطبيق مبدأ الحياد والتخصص.

أما إدارة التدريب والتحليل فهي تعمل على نشر المحتويات العلمية من خلال قنوات الاتصال المتاحة بالعملاء، سواء بشكل إلكتروني أو عن طريق لقاءات ودورات تدريبية لنشر الوعي الاستثماري ومساعدة العملاء على الحد من مخاطر الاستثمار.

  1. تخضع شركة كاڤيو للوساطة المالية لرقابة إدارة مكافحة عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب بوزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت.
  2. تحرص شركة كاڤيو للوساطة المالية على وضع إجراءات واضحة لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وذلك في إطار التزام الشركة بالقوانين واللوائح المنظمة لهذا الإطار وفقًا لقانون 106 لسنة 2013، وقرار وزير المالية رقم 37 لسنة 2013، وحرصًا على عدم استخدام حسابات عملاء الشركة، سواء أفراد أو شركات، في أغراض غير مشروعة قد تتعلق بغسل الأموال أو تمويل الإرهاب.
  3. قامت شركة كاڤيو بتعيين مراقب الالتزام، وتتضمن مسؤولياته القيام بوضع سياسات الالتزام والتي تشمل إعداد دراسة المخاطر المتعلقة بالعملاء، والنطاق الجغرافي، وطبيعة المنتجات وفقًا للوائح والتعليمات الصادرة عن إدارة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب الكويتية، وما وضعته مجموعة العمل الدولي(FATF) لأجل تطوير الضوابط والمعايير المناسبة.
  4. تحرص الشركة على دراسة وشرح طبيعة عمل الشركة وأقسامها وطبيعة عمل كل قسم للتعرف على طبيعة المخاطر المحتملة لكل قسم والوقوف على الضوابط والإجراءات والتدابير الواجب اتباعها لكل قسم، والقيام بتدريب الأقسام ذات الصلة على تلك الإجراءات والتدابير.
  5. كما تحرص على وضع إجراءات العناية الواجبة تجاه العملاء من خلال تقييم علاقات العمل الجديدة، ووضع ضوابط مراقبة المعاملات المالية، ودراسة حسابات العملاء، وتحليل الحركات المالية. كل هذا لغرض التحقق من عدم وجود أي شبهة قد تكون مرتبطة أو متعلقة بعمليات غسل الأموال أو تمويل الإرهاب وفقًا لتعليمات إدارة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
  1. إجراءات مبدأ أعرف عميلك

تقوم الشركة بعمل إجراءات العناية الواجبة عند إنشاء علاقة جديدة من خلال اتباع سياسات وإجراءات معرفة هوية العميل طبقًا للتعليمات المنصوص عليها من إدارة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب الكويتية، وذلك بغرض حماية سلامة وأمن الشركة. ويتم تطبيق إجراءات العناية الواجبة تجاه العملاء لغرض الحد من خطورة بعض العملاء، وللحماية من مخاطر تتعلق بالسمعة والتشغيل والقانون، والتي قد ينتج عنھا خسائر مالية كبيرة.

  1. التدريب

لدى الشركة خطة واضحة لتقديم تدريب دوري لموظفيها كافة لأهمية سياسات التعرف على الهوية ومتطلباتها، والتوعية بمخاطر مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، والتعريف بالأنظمة والقوانين المرتبطة بمكافحة الجرائم المالية، وما يستجد من تعاميم ذات صلة، سواء من هيئة التحريات الكويتية أو من الهيئات الدولية المماثلة.

  1. ملخص محتويات الدورة التدريبية

– معلومات عامة عن غسل الأموال، وشرح معنى غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

– واجبات ومسئوليات الموظفين.

– السياسات الداخلية، مثل إجراءات التعرف على ھوية العميل وسياسات العناية الواجبة للعميل.

– متطلبات الإبلاغ عن المعاملات المشبوهة.

المتابعة والتطوير

تعمل الشركة بشكل دوري على متابعة خطة العمل والإجراءات المتبعة حيال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب واستحداث طرق وتدابير أفضل للحصول على نتائج أفضل للحد من العمليات المشبوهة.