سياسة التداول للعملات الرقمية 2018-03-06T11:03:38+00:00

سياسة التداول والشروط والأحكام

سياسة تنفيذ الأوامر

تعطي شركة كافيو اهتماما كبيرا بالتنفيذ الأفضل والأكثر كفاءة لأوامر عملائنا. يشرح هذا القسم سياساتنا فيما يتعلق بتنفيذ التداول على تقنيات التداول لمنصة الميتاتريدر. وبالتالي فإننا نوصي جميع العملاء بقراءة هذا القسم بعناية إذا كان لديكم استفسارات أخرى، اضغط هنا وتواصل مع ممثلي خدمة عملاء كافيو الان

أوامر السوق

التنفيذ الفوري: شركة كافيو تحرص على تنفيذ جميع الأوامر على السعر المطلوب من قبل العميل ولكن قد ينتج عن التداول في أوقات التحرك السريع للسوق مثل الاخبار أو الاحداث الاقتصادية أو غيرها من محفزات السوق تحرك سريع للأسعار ونظرا لان كافيو تمرر جميع الصفقات للسوق مباشرة دون التدخل بها فقد ينتج تنفيذ الصفقة على سعر اعلى او اقل من السعر المطلوب وذلك بشفافية تامة سواء ضد أو صالح الامر ولا تملك كافيو إمكانية التحكم في هذا الامر نظرا لنظام التمرير الاتوماتيكي الخاص بها والذي يعمل دون تدخل بشري على الاطلاق.

تنفيذ السوق: يتم تنفيذ الصفقات بشكل كامل في السوق من خلال الربط مع عدد من مزودي الأسعار وتتأكد كافيو باختيار أفضل الشركات التي تقدم للعميل تنفيذ متميز للصفقات.

أوامر التحديد

حد الشراء: هذا الأمر يتم تفعليه عندما يصل سعر الطلب أمر حد الشراء. يتم تنفيذ الأمر المفعل بالسعر التالي المتاح أو يرفض إذا لم يكن هناك سعر متوفر؛ يتم تنفيذ الأمر للمبلغ بالكامل ولكن يمكن أن ينفذ على نحو أفضل أو أسوء من السعر المطلوب. نفس السياسة تنطبق على أوامر حد الربح.

حد البيع: يتم تنفيذ هذا الأمر عندما يصل سعر العرض إلى أمر حد البيع. يتم تنفيذ الأمر المفعل بالسعر التالي المتاح أو يرفض إذا لم يكن هناك سعر متوفر؛ يتم تنفيذ الأمر للمبلغ بالكامل ولكن يمكن أن ينفذ على نحو أفضل أو أسوء من السعر المطلوب.

أوامر التوقف

وقف الشراء: هذا الأمر يتم تفعليه عندما يصل سعر الطلب أمر وقف الشراء. يتم تنفيذ الأمر المفعل بالسعر التالي المتاح أو يرفض إذا لم يكن هناك سعر متوفر؛ يتم تنفيذ الأمر للمبلغ بالكامل ولكن يمكن أن ينفذ على نحو أفضل أو أسوء من السعر المطلوب. نفس السياسة تنطبق على أوامر التوقف التتبعي.

وقف البيع: هذا الأمر يتم تفعليه عندما يصل سعر العرض أمر وقف البيع. يتم تنفيذ الأمر المفعل بالسعر التالي المتاح أو يرفض إذا لم يكن هناك سعر متوفر؛ يتم تنفيذ الأمر للمبلغ بالكامل ولكن يمكن أن ينفذ على نحو أفضل أو أسوء من السعر المطلوب. نفس السياسة تنطبق على أوامر التوقف التتبعي.

مصاريف المحفظة اليومية

هي مصاريف تقوم شركة كافيو بخصمها من حساب العميل في حالة تنفيذ صفقات على العملات الرقمية المشفرة وذلك مقابل الاحتفاظ بتلك العملة في محفظة العملات الرقمية، ويتم احتساب تلك المصاريف بشكل يومي.

سياسة الإغلاق التلقائي ( Margin Call – نداء الهامش )

منصة تداول مصممة لتغلق المراكز المفتوحة تلقائيا عند وصولك إلى مستوى الإغلاق التلقائي (مارجن كول –  Margin call 100%    )

كيفية حساب المارجن

يتم احتساب الهامش (المارجن) مستخدما الطريقة التالية والتي يمكن تطبيقها على جميع العملات الرقمية:

الهامش المطلوب = ( عدد العقود × حجم العقد × سعر السوق وقت التنفيذ × النسبة المئوية للهامش / 100 )

مثال:

لو قمنا بتنفيذ صفقة شراء على البتكوين بالمعطيات التالية:

  • سعر البتكوين = 8,115.00$
  • عدد العقود المراد شراؤها = 2 عقد.
  • حجم العقد الواحد = 1 بتكوين

إذا ستكون قيمة الهامش = “2 × 1 * 8115$ * 20 / 100” = 3,246$

وهو الهامش المطلوب لشراء عقدين من البتكوين على سعر 8,115.00$

يجب عند حساب الهامش المطلوب لاي عملة رقمية او زوج او سلعة او مؤشر اسهم عدم تجاوز النقاط التالية:

  1. يتغير الهامش المطلوب للصفقة بتغير السعر الحالي وان كان تغير طفيف.
  2. يتغير الهامش المطلوب للصفقة بتغير قيمة العقد وعدد العقود.
  3. تؤثر الرافعة المالية على قيمة الهامش المطلوب للصفقة, فكلما ارتفعت قيمة الرافعة يتم حجز هامش اقل للصفقة, كما يجب عليكم معرفة مخاطر استخدام الرافعة المالية
اتصل بنا